كلمة ترحيبية
   يسرني باسمي الخاص و باسم كل موظفي الولاية، أن نستقبلكم على موقعنا الرسمي بحلته الجديدة و محتواه المتنوع لغرض التواصل معكم و تحقيق تطلعاتكم، و لم يأتي تصميم الموقع الرسمي لولاية تندوف خبط عشواء، بل بسبب إيماننا الراسخ بأن هذه الوسيلة ستكون واجهة ضرورية للتعريف بالولاية و إبراز الدور الهام الذي تلعبه السلطات العمومية لفائدة مواطنيها لتحقيق التنمية المنشودة،       إلا أن هذه المجهودات تبقى مجهولة من طرف السواد الأعظم من المواطنين إذا لم تجد وسيلة إعلامية جادة تنفض عنها الغبار و تضعها أمام الرأي العام المحلي تكريساً لمبدأ حق المواطن في المعلومة، و أمام كل هذه المعطيات يأتي الموقع الرسمي لولاية تندوف كوسيلة إعلامية رسمية و همزة وصل بين السلطات المحلية و المواطن، و هي خطوة تفرضها المتغيرات التي تشهدها بلادنا سواء الاقتصادية منها أو الاجتماعية أو الأمنية و التي تستلزم منا تثمين ما تم إنجازه و تدارك النقائص.       "أمومن مرموري" والي تندوف   

أحداث محلية :

تنظيم أيام ترفيهية ، تحسيسية وتوعوية بهدف غرس الروح الرياضية لدى الشباب

في إطار العمل الجواري لمدارس الجيدو على مستوى ولاية تندوف، تم تنظيم أيام ترفيهية ، تحسيسية وتوعوية بهدف غرس الروح الرياضية لدى الشباب، حيث لقت هذه المبادرة استحسان سكان الأحياء. ... قراءة المزيد »

حملة تحسيسية لاقتصاد الماء في المؤسسات التربوية

في إطار البرنامج السنوي لوكالة الحوض الهيدروغرافي للصحراء تنشط الوكالة هذه الأيام مجموعة من الدروس التحسيسية لفائدة تلاميذ المؤسسات التربوية (الابتدائيات ، المتوسطات و الثانويات ) بولاية تندوف، و تهدف هذه الأيام التحسيسية إلى تغيير السلوكيات اليومية الخاطئة في التعامل ... قراءة المزيد »

موسم الخيمة الكبيرة الثقافي بلدية أم العسل 2017

أشرف السيد والي ولاية تندوف " أمومن مرموري " رفقة السلطات المحلية و الأمنية يوم الخميس الموافق لـ 30/03/2017 على افتتاح موسم الخيمة الكبيرة الثقافي ببلدية أم العسل ، حيث عرف استعراضات فلكلورية و تقليدية تجسد ثقافة المنطقة الأصيلة، كما ... قراءة المزيد »

تخليداً للذكرى الـ28 ليوم الشهيد المصادف للـ18 فبراير 2017

تخليداً للذكرى الـ28 ليوم الشهيد المصادف للـ18 فبراير من كل عام و بحضور السلطات المحلية و وجوه من الأسرة الثورية، احتضنت ولاية تندوف صبيحة اليوم السبت احتفالية بالمناسبة و كانت البداية برفع العلم الوطني و قراءة الفاتحة بمقبرة الشهداء على ... قراءة المزيد »

موسم جاكن الابر 2017 تندوف

تحت شعار "الروابط التجارية بين مدينة تندوف و دول غرب افريقيا و بعدها الاقتصادي و الاستراتيجي" و بحضور وفود من دول عربية و افريقية، أشرف السيد "أمومن مرموري" والي تندوف رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي مساء اليوم السبت على افتتاح ... قراءة المزيد »

موسم سيدنا بلال 2017 تندوف

موسم  سيدنا بلال  2017 تندوف ... قراءة المزيد »

عقد المجلس الشعبي الولائي يوم الاربعاء 18/01/2017 دورته العادية الرابعة لسنة 2016 :

إنطلقت صبيحة يوم الأربعاء 18 فبراير من سنة 2017 بمقر الولاية القديم بحي الرماضين أشغال الدورة العادية الرابعة للمجلس الشعبي الولائي لسنة 2016، و قد تم إدراج ملفات الأشغال العمومية، المركز الجامعي، الخدمات الجامعية و قطاع الشؤون الدينية في جدول ... قراءة المزيد »

فعاليات اليوم المفتوح حول السلامة المرورية

تحت شعار "تمهل..لكل طفل مُستقبل"، أشرف السيد "أمومن مرموري" والي تندوف رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي على افتتاح فعاليات اليوم المفتوح حول السلامة المرورية، بمشاركة العديد من فعاليات المجتمع المدني و مؤسسات إدارية و مختلف أجهزة الأمن على مستوى ولاية ... قراءة المزيد »

عقد المجلس الشعبي الولائي يوم الاثنين 21/11/2016 دورته العادية الثالثة لسنة 2016

عقد المجلس الشعبي الولائي يوم الاثنين 21/11/2016 دورته العادية الثالثة لسنة 2016 و التي انطلقت أشغالها بمقر الولاية القديم بحي الرماضين ، و قد تناولت الدورة في جلسات أعضائها ملف التربية، الصحة و كذا الميزانية الأولية للولاية لسنة 2017. اهم نتائج ... قراءة المزيد »

نظمت المجموعة الاقليمية للدرك الوطني بتندوف حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور و الممتدة من 04 الى غاية 17 ديسمبر 2016

نظمت المجموعة الاقليمية للدرك الوطني بتندوف حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور و الممتدة من 04 الى غاية 17 ديسمبر 2016، و قد شاركت في الحملة عديد المؤسسات بالولاية منها مديرية النقل، مديرية التربية، الحماية المدنية، مديرية الأشغال العمومية، مديرية ... قراءة المزيد »


<<  6 - 7 - 8 - 9 - 10

خريطة الولاية

ولاية تندوف