كلمة ترحيبية
   يسرني باسمي الخاص و باسم كل موظفي الولاية، أن نستقبلكم على موقعنا الرسمي بحلته الجديدة و محتواه المتنوع لغرض التواصل معكم و تحقيق تطلعاتكم، و لم يأتي تصميم الموقع الرسمي لولاية تندوف خبط عشواء، بل بسبب إيماننا الراسخ بأن هذه الوسيلة ستكون واجهة ضرورية للتعريف بالولاية و إبراز الدور الهام الذي تلعبه السلطات العمومية لفائدة مواطنيها لتحقيق التنمية المنشودة،       إلا أن هذه المجهودات تبقى مجهولة من طرف السواد الأعظم من المواطنين إذا لم تجد وسيلة إعلامية جادة تنفض عنها الغبار و تضعها أمام الرأي العام المحلي تكريساً لمبدأ حق المواطن في المعلومة، و أمام كل هذه المعطيات يأتي الموقع الرسمي لولاية تندوف كوسيلة إعلامية رسمية و همزة وصل بين السلطات المحلية و المواطن، و هي خطوة تفرضها المتغيرات التي تشهدها بلادنا سواء الاقتصادية منها أو الاجتماعية أو الأمنية و التي تستلزم منا تثمين ما تم إنجازه و تدارك النقائص.       "أمومن مرموري" والي تندوف   

أحداث محلية :

حملة تحسيسية من مخاطر الاختناق الناجم عن سوء استعمال الغاز

نظمت مديرية الحماية المدنية لولاية تندوف يوم الخميس 30 نوفمبر 2017 حملة تحسيسية حول مخاطر الاختناق الناجم عن سوء استعمال الغاز عبر مختلف أحياء الولاية ، وهذا بالشراكة مع بعض الفاعلين من جمعيات ومصالح سونلغاز ومديرية التجارة. ... قراءة المزيد »

أبواب مفتوحة على الصندوق الوطني للتامين عن البطالة

ينظم الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة (CNAC) أبواب مفتوحة صباح هذا الأربعاء 15 نوفمبر 2017 أمام مقر الوكالة الولائية للتشغيل، و هذا بهدف تقريب المواطن من المؤسسة و إبراز دورها الفعال في مساعدة البطالين على تجسيد مشاريعهم و إنشاء مؤسساتهم ... قراءة المزيد »

قافلة تحسيسية بالانتخابات المحلية 23 نوفمبر 2017

في إطار الحملات التحسيسية بالانتخابات المحلية 23 نوفمبر 2017 ،أشرف رئيس دائرة تندوف على إعطاء اشارة انطلاق قافلة تحسيسية و توعوية حول أهمية الانتخابات المحلية المقبلة من مدينة تندوف باتجاه بلدية أم العسل ، حيث عرفت مشاركة كل أطياف المجتمع ... قراءة المزيد »

أبواب مفتوحة حول جهاز القرض المصغر

تنظم الوكالة الولائية لتسيير القرض المصغر أبواب مفتوحة أيام 13 و 14 نوفمبر 2017 أمام مقر بلدية تندوف حول جهاز القرض المصغر و هذا بهدف لتقريب المواطن من الوكالة و إبراز دورها الفعال في مكافحة البطالة والتكفل بالشباب و فتح ... قراءة المزيد »

حملة نظافة و تشجير واسعة بأحياء مدينة تندوف

تشهد شوارع و أحياء و مدارس مدينة تندوف هذه الأيام حملة نظافة و تشجير واسعة بمشاركة مختلف الجمعيات و شبان الكشافة الاسلامية و سكان الأحياء الذين كانوا يد واحدة في سبيل إظهار الوجه للحس التطوعي و الوعي المشترك بأهمية ... قراءة المزيد »

تنظيم سباق نصف مارطون

نظم النادي الرياضي الهاوي نور البشير بالإقامة الجامعية 500 سرير تندوف يوم 11 نوفمبر2017 سباق نصف مارطون كمبادرة تحسيسية بأهمية الانتخابات المحلية 23 نوفمبر 2017. ... قراءة المزيد »

صيدلية ببلدية أم العسل

خففت الصيدلية التي تم افتتاحها ببلدية أم العسل في 1 نوفمبر 2017 عناء تنقل سكان البلدية من أجل اقتناء الأدوية، و تعد هذه الصيدلية مكسب للبلدية حيث تتوفر على كافة أنواع الأدوية الضرورية للمواطنين. ... قراءة المزيد »

حملة نظافة و تشجير ببلدية أم العسل

في إطار حملات النظافة و التشجير تم تنظيم حملة تشجير يوم السبت 11 نوفمبر 2017 من طرف الجمعيات و رؤساء الأحياء و المواطنين ببلدية أم العسل، أين تم تنظيف شوارع المدينة و غرس الأشجار. ... قراءة المزيد »

حملات نظافة و تشجير ستمس مختلف أحياء مدينة تندوف

نفيذا لتعليمات السيد والي الولاية فيما يخص تحسين الوجه الحضري للمدينة و التكثيف من حملات النظافة، قام رئيس الدائرة بعقد اجتماع بحضور رئيس المجلس الشعبي البلدي رفقة الكاتب العام لبلدية تندوف، المدراء التنفيذيين ، الكشافة الإسلامية، كافة الشركاء الاجتماعيين من ... قراءة المزيد »

حملة تحسيسية وتوعوية حول السلامة المرورية

نظمت مصالح الشرطة بأمن ولاية تندوف والكشافة الاسلامية الجزائرية والجمعية الولائية للسلامة المرورية حملة تحسيسية حول السلامة المرورية لفائدة الأطفال المتمدرسين ببعض المدارس التربوية على غرارا مدرسة "جايز بلال" ، و يأتي هذا العمل في إطار السياسة المنتهجة من قبل ... قراءة المزيد »


<<  3 - 4 - 5 - 6 - 7  >>

خريطة الولاية

ولاية تندوف