كلمة ترحيبية
   يسرني باسمي الخاص و باسم كل موظفي الولاية، أن نستقبلكم على موقعنا الرسمي بحلته الجديدة و محتواه المتنوع لغرض التواصل معكم و تحقيق تطلعاتكم، و لم يأتي تصميم الموقع الرسمي لولاية تندوف خبط عشواء، بل بسبب إيماننا الراسخ بأن هذه الوسيلة ستكون واجهة ضرورية للتعريف بالولاية و إبراز الدور الهام الذي تلعبه السلطات العمومية لفائدة مواطنيها لتحقيق التنمية المنشودة،       إلا أن هذه المجهودات تبقى مجهولة من طرف السواد الأعظم من المواطنين إذا لم تجد وسيلة إعلامية جادة تنفض عنها الغبار و تضعها أمام الرأي العام المحلي تكريساً لمبدأ حق المواطن في المعلومة، و أمام كل هذه المعطيات يأتي الموقع الرسمي لولاية تندوف كوسيلة إعلامية رسمية و همزة وصل بين السلطات المحلية و المواطن، و هي خطوة تفرضها المتغيرات التي تشهدها بلادنا سواء الاقتصادية منها أو الاجتماعية أو الأمنية و التي تستلزم منا تثمين ما تم إنجازه و تدارك النقائص.       "أمومن مرموري" والي تندوف   

اخر الاحداث :

التحضير لتدشين المعبر الحدودي

في اطار التحضير لتدشين ، و فتح المعبر الحدودي الجزائري الموريتاني من طرف وزيري داخلية البلدين ، قام السيد والي الولاية صباح يوم الجمعة 20 جويلية 2018 رفقة اعضاء اللجنة المشتركة الجزائرية الموريتانية ، بزيارة ميدانية الى المركزين الحدوديين على ... قراءة المزيد »

انشاء مركز حدودي مع موريتانية

تحضيرا لتدشين و فتح المعبر الحدودي الجزائري الموريتاني من طرف وزيري داخلية البلدين ، استقبل السيد والي الولاية مساء يوم الخميس 19 جويلية 2018 ، بمطار تندوف الرائد فراج ، لجنة مشتركة من الوفدين الجزائري و الموريتاني ، التي ستقف ... قراءة المزيد »

الدورة العادية للمجلس الشعبي الولائي تندوف 11/07/2018

بداية اشغال الدورة العادية للمجلس الشعبي الولائي لولاية تندوف اليوم 11 جويلية 2018 ابتداءا من الساعة 9:00 صباحا ... قراءة المزيد »

واقع منجم غار الجبيلات للحديد يومية الشعب 10/07/2018

واقع منجم غار الجبيلات للحديد يومية الشعب 10/07/2018 ... قراءة المزيد »

الاحتفال بليلة القدر المباركة بمسجد حمزة بن المطلب بولاية تندوف‏

أحيا مسجد حمزة بن المطلب ليلة الإثنين 11 جوان 2018 بولاية تندوف وعلى غرار باقي مساجد الوطن فعاليات الاحتفال بليلة القدر المباركة بحضور السيد والي الولاية والسلطات المحلية مدنية وعسكرية، حيث تم بهذه المناسبة تكريم الطلبة الأوائل في حفظ كتاب ... قراءة المزيد »

الاحتفال باليوم العالمي للبيئة تحت شعار " التغلب على التلوث البلاستيكي "

أحيت مديرية البيئة بولاية تندوف صباح يوم الثلاثاء 5 جوان 2018 اليوم العالمي للبيئة بحضور السيد والي ولاية تندوف والسلطات المحلية مدنية وأمنية وعسكرية، حيث ثم إقامة معرض ويوم مفتوح عرضت فيه حصيلة نشاطات كل من مديرية البيئة و محافظة ... قراءة المزيد »

تنصيب رئيس المحكمة الادارية و محافظ الدولة بتندوف

تم صباح اليوم 22 ماي 2018 بالمحكمة الادارية بتندوف تنصيب رئيس المحكمة الادارية ومحافظ الدولة من طرف ممثلي مجلس الدولة وبحضور السلطات الولائية والمحلية مدنية وعسكرية. ... قراءة المزيد »

السلطات الولائية تكرم الدكتور " بريك الله حبيب " و الطالبة " بن طالب شريفة "

بمناسبة ذكرى يوم الطالب 15 ماي 1956-2018 أشرف السيد والي الولاية بحضور السلطات المحلية على تكريم إيقونتين من إيقونات البحث العلمي بولاية تندوف، يتعلق الأمر بالدكتور "بريك الله حبيب" الحاصل على المركز الأول بجائزة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة للشباب ... قراءة المزيد »

افتتاح فرع للمؤسسة العمومية DICOPA بولاية تندوف

أشرف السيد " أمومن مرموري " والي تندوف صباح يوم الثلاثاء 15 ماي 2018 بحضور السلطات المحلية على افتتاح فرع المؤسسة العمومية الاقتصادية لتوزيع وتعبئة المواد الغذائية DICOPA بالسوق الجوارية بحي المستقبل بتندوف، حيث أكد السيد والي الولاية على أن ... قراءة المزيد »

افتتاح الأيام الوطنية للتحسيس والوقاية من التسممات الغذائية والملتقى الوطني الثالث حول "الثقافة الاستهلاكية وآليات ترسيخها"

أشرف السيد "أمومن مرموري" والي تندوف صباح يوم السبت 12 ماي 2018 على افتتاح الأيام الوطنية للتحسيس والوقاية من التسممات الغذائية والملتقى الوطني الثالث حول "الثقافة الاستهلاكية و آليات ترسيخها" بالمركز الثقافي الاسلامي بتندوف، وهذا بحضور السلطات المحلية مدنية و ... قراءة المزيد »


1 - 2 - 3 - 4 - 5  >>

خريطة الولاية

ولاية تندوف